Monday 14 August 2017

تكاليف بدء الأعمال التجارية التجزئة على الانترنت


تكاليف بدء الأعمال التجارية التجزئة على الانترنت شركات البيع بالتجزئة على الانترنت هي خيار شعبي لرجال الأعمال مع الحد الأدنى من رأس المال للاستثمار في خط الهجوم. ما هو أكثر من ذلك، وتجارة التجزئة على الانترنت هي الأعمال التجارية الكبيرة لتشغيل والمنزلية، منفردا، الأم أو بدوام جزئي منظم. ويمكن أيضا أن يكون منفذ رائع للمواهب الإبداعية الخاصة بك أو هواية. لذلك كنت تسأل نفسك، ما يكلف فعلا لبدء الأعمال التجارية التجزئة على الانترنت؟ لدينا مثال من واقع الحياة بالنسبة لك: ايمي ويفر، اللاجئين الشركات وصاحب الشركة على الانترنت بطاقات المعايدة جديدة. أخذت أمي لها الأفكار الإبداعية حول منتج المعايدة مجربة وحقيقية بطاقات وأطلقت بلدها تجارة التجزئة على الانترنت. "كلامك، وليس لنا" هو الشعار المتواضع الذي يلخص مكانة فريدة من ايمي Whoopzie Daizie تعتبر Cardz. "أنا مدمن بطاقة" ايمي يفسر. "ولكن بالنسبة لي، وبطاقات المعايدة يبدو دائما ما يزيد قليلا عن أعلى لمعان والفراشات وكل شيء آخر. أنا فقط أريد لها أن تكون بسيطة. ربما بدء التفكير أو إعطاء انطباع جيد لما البطاقة ستكون حول على الجبهة، ثم اسمحوا لي ملء الكلمات. " بدأ ايمي، ودالاس مقيم يبلغ من العمر 32 عاما، والتفكير في بدء أعمالها التجارية الخاصة أكثر من عام ونصف العام قبل أن تحركت أسفل المدرج. حياتها المهنية كمدير الملكية طيران غادرت شعور لها محصورة. "كان كلا والدي شركاتهم الخاصة، وشعرت دائما خانق العمل لحساب شخص آخر،" يعترف ايمي. "حتى لقد تم جذب نمط الحياة ريادة الأعمال من خلال التجربة." واستمر المقالة أدناه "كنت منجذبة إلى صناعة بطاقات لأنها صناعة منخفضة المخاطر"، كما لا يزال مستمرا. "بخلاف طباعة البطاقات وغيرها من الأساسيات، انها تكلفة منخفضة جدا أنها ليست مثل أنا بناء الموصلات الفائقة". لتمويل مشروع بدء التشغيل لها، حصلت ايمي خط 30،000 $ للائتمان من بنك تكساس وداعبت المدخرات الشخصية لمواكبة نفقات معيشتها العادية. في حين تأمين خط ائتمان ليست نموذجية لبدء التشغيل التي كانت في الأعمال التجارية أقل من عامين، العديد من أصحاب المشاريع قادرة على الاستفادة من المدخرات الشخصية، وبطاقات الائتمان. الأصدقاء وقروض الأسرة أو البيت العدالة للبدء. ثم تعيين ايمي ثلاثة مجالات الحرجة التي لتركيز الموارد المالية لها في مرحلة بدء التشغيل الأولية: تصميم موقع ديناميكي خلق منتج ذات جودة عالية تنفيذ برنامج التسويق الاستراتيجي. دعونا نلقي نظرة على هذه الأولويات واحدا تلو الآخر. تصميم موقع ديناميكي "أولا، واضطررت أن يكون لها موقع رائع لأنه أساسا هذا هو بلدي واجهة. أردت أن تبدو حادة وأنيق ولكن لا يزال ينقل شخصية Whoopzie Daizie تعتبر Cardz. "استثمرت ايمي 5000 $ في موقع لها، التي بدأت العمل في فبراير شباط. ويشمل هذا الرقم الرسوم ساعة مصمم على شبكة الإنترنت، وشبكة الإنترنت تكاليف الاستضافة، وتسجيل أسماء النطاقات. وشراء وظيفة عربة التسوق التي تسمح Whoopzie Daizie لقبول الطلبات عبر الإنترنت والمدفوعات. ايمي تعترف أنها اختارت أن تذهب مع بعض الخيارات سعرا عند بناء موقع لها، وأنه من الممكن بالتأكيد لبناء موقع لأقل من 5000 $. لأن اسم شركتها طويل وله هجاء الفقهي، ايمي محفوظة أسماء النطاقات اثنين، whoopziedaiziecardz وwdcardz. تم بناء منصة الموقع تحت العنوان الأول، وعمقت العملاء الذين يستخدمون اسم أقصر تلقائيا إلى الموقع Whoopzie Daizie تعتبر Cardz. توصي ايمي أن أصحاب الأعمال الذين لديهم غير عادي الإملائي يقول، أندرسن أو أسماء الشركات الزعرور، فعل نفس الشيء. يمكن المطالبة اسم النطاق التكميلي لأقل من 100 $ لمدة 2 سنة، مع فرصة لتجديد عند انتهاء الأجل. خلق منتج ذات جودة عالية وكان الهدف الحاسم الثاني من استراتيجية بدء التشغيل ايمي لها تجارة التجزئة على الانترنت لتصميم وتصنيع بطاقات المعايدة في دوري الدرجة الاولى. وكانت قد يعول على الحاجة إلى دفع 60 $ إلى 80 $ للساعة الواحدة لخدمات التصميم الجرافيكي، ولكن الحظ على جنبها. الطين ديفيس، من الخطة 9 التصميم، وكان سعيدا للغاية حول الشركة بطاقة الوليدة انه عرض قادمة على متن كمدير فني لامي وشريك تجاري. كما هو مبين كلاي حول تصميم بطاقات، بدأت ايمي المواد والتصنيع التحقيق. وسرعان ما أدركت أن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير على قطعة من الورق مما تراه العين، وذلك باستخدام اثنين من الطابعات التجارية سيكون نهجا عمليا وفعالة من حيث التكلفة. "إن حجم النسخ المطبوعة يجلب خفض تكلفة، ولكن بعد ذلك قد يكون لديك الكثير من البطاقات. هذا ما وجهني إلى نوعين من الطباعة. الطباعة الرقمية هي أقل تكلفة لانخفاض أحجام التداول، لذلك أنا طبعت معظم بطاقاتي من خلال وجود والمطبوعة فقط بضع مئات لكل منهما. و، الطابعة التقليدية الكبيرة I المستخدمة في البطاقات التي تحتاج إلى أن تكون أكثر دقة. أنا طبعت ألف بطاقات لكل منهما، وهو كثيرا. "وقال كل شيء، قضى ايمي 1600 $ على الورق و5400 $ على خدمات الطباعة لخلق ما يكفي من المخزون لاتخاذ الموقع مباشرة. بعد ذلك، تحول ايمي انتباهها إلى التعبئة والتغليف. انها متباهي على توريد الرباط الحرير الحقائب نفس اللون الأزرق السماوي كشعار Whoopzie Daizie. يتم تغليف كل بطاقة على حدة في الغلاف البلاستيكي الشفاف، الذي يكلف نحو 0.10 $، وإدراج في الحقيبة يحكي قصة شركة ويعلم المشتري أن شراء لها سيستفيد الخيرية المرتبطة بالسرطان. 8220، وتوفي والدي من الورم النخاعي المتعدد، وسرطان الدم ونخاع العظام، وكان لي أمي بسرطان الثدي، 8221؛ يقول ويفر. "الهبات 20٪ من صافي دخلي-هي محور كل هذا." تنفيذ برنامج التسويق الاستراتيجي عندما يتعلق الأمر ببناء برنامجا التسويق الاستراتيجي - THE قطعة الثالث والأخير في النفقات بدء التشغيل الأولية ايمي لها التجزئة على الانترنت الأعمال فهم المستهلك هو من أهمية قصوى. لجمع بيانات حول رغبات العملاء، أجرت إيمي وكلاي بحوث واسعة النطاق في السوق. مرة واحدة كان لديهم حوالي 45 تصميم وهمية المنبثقة، فإنها مطبوعة اثنين من كل بطاقة واستضافت مجموعة التركيز. كان هدفهم المتمثل في خفض عدد من التصاميم النهائية التي من شأنها أن تذهب إلى الصحافة. ودعوا حوالي 50 الأصدقاء وأفراد العائلة إلى نقد الشكل والمظهر من البطاقات. "من خلال هذه المجموعة التركيز وصلنا الأفكار مثل" يجب أن يكون خط مختلف "أو" أنا لا أحب اللون "أو" فما استقاموا لكم فاستقيموا أبدا شراء هذه البطاقة، "ويفر يتذكر. "الحمد لله لدينا أصدقاء حرج حقا الذين هم صادقين!" توتيد نفقات مجموعة التركيز تصل إلى حوالي 900 $، وهو رقم يشمل طباعة بطاقات، يعرض المنتجات والمواد الغذائية والمشروبات، وأكياس هدية لكل مشارك. الحقائب الواردة Whoopzie Daizie تي شيرت، بطاقات، وملفات تعريف الارتباط. تعتزم ويفر لاستخدام مجموعات التركيز مرة أخرى في المستقبل، لكنها تقول إنها سوف تكون أكثر داهية في التخطيط للدورة المقبلة. على سبيل المثال، أرادت أن تستهدف النساء، الذين يشكلون أكثر من 80٪ من المشترين بطاقة، وفقا لجمعية الوطنية للالمعايدة بطاقات. تسعير المنتج: خطة التسويق التي شيدت بعناية يتطلب الدهاء تسعير المنتج. في الحديث مع الآخرين في هذه الصناعة، واكتشفت أمي أن أسعار التجزئة للبطاقات المعايدة تعكس عموما العلامات 100٪ من الجملة. نقطة التحول النفسية للمستهلكين، علمت، هي 4 $. "أي شيء فوق 4 $، الناس يريدون شيء اضافي، مثل إشارة مرجعية"، ويقول إيمي. هي ومدير لها لتطوير الأعمال، ميغان الخشب، تطبيق هذه القاعدة من الإبهام لتحديد أن سعر الوحدة من 3،75 $ لن يقبل بسهولة من قبل العملاء وتحقق أرباحا متواضعة. تسويق المنتج عن طريق المعارض التجارية: على الرغم من صالة عرض لها في الفضاء الإلكتروني، ايمي يريد الزبائن أن يكون قادرا على رؤية ولمس بطاقات لها. ولتحقيق ذلك، وقالت انها بدأت بعرض خط إنتاج لها في المعارض التجارية. كان أول في دالاس، وقضى ايمي حول 1000 $ لإنشاء "عظام" العرض الذي يشمل عدة بطاقات الموسع ل2 "× 3". ساعدت أم ايمي، ساندرا ويفر، الموظفين كشك Whoopzie Daizie. رسم دخول لحجز أشواط مساحة المعرض من 1500 $ إلى 2000 $ في معظم المعارض التجارية. سوف نفقات السفر لشخص أو شخصين تكون حول 1000 $ للخارج بلدة الاتفاقيات. التجارة تظهر الحضور هو محور استراتيجية ايمي ذكية الجملة إلى تجار التجزئة والتسويق. "هدفي هو محاولة لتطوير نهاية الجملة من الأعمال للحصول على البطاقات في مخازن لتطوير الوعي بالعلامة التجارية من شأنها أن تدفع تجارة التجزئة إلى الموقع." علاقات هذا النهج في مع فكرة ايمي استخدام دالاس كاختبار سوق. على سبيل المثال، تخطط ايمي لتقديم هدية سلال لأصحاب محال بيع الهدايا المحلية والبوتيكات التي قد تكون مهتمة في تحمل بطاقات Whoopzie Daizie. عندما قيل وفعل كل شيء، وتمكنت ايمي لبدء Whoopzie Daizie لحوالي 20000 $ عن طريق تخصيص أموالها في الفئات التالية: موقع (التصميم، اسم النطاق، استضافة المواقع، عربة التسوق): 5000 $ المنتج (البطاقات والطباعة والتغليف): 7500 $ أبحاث السوق (طرف مجموعة التركيز): 900 $ المعرض التجاري التسويق (المعرض التجاري واحد): 2500 $ التسويق بالجملة (سلال هدية للمخازن المحلية): 1000 $ مستوحاة ايمي التي تحد من المنافسة مع 3000 الناشرين بطاقات المعايدة أخرى في الولايات المتحدة. "أنا لست الشخص الذي يوجه الى لاس أو للمقامرة، حتى انها ليست مثل بدء هذا العمل كان قرارا دفعة"، كما تقول. وقال "هناك خطر كبير في ما أفعله، ولكن الرجل، فإنه من المثير. فقط جعله على ". لدينا خط القاع يمكن بدء الاعمال على الانترنت التجزئة تأخذ كمية صغيرة نسبيا من رأس المال إذا كنت تدير ميزانية بحكمة. بعض من المكونات الرئيسية لبدء التشغيل التجزئة على الانترنت هي: بناء موقع ديناميكي؛ خلق عالية الجودة، والمنتجات لاختبار السوق؛ ووضع استراتيجية تسويقية مبتكرة. ولكن قبل كل شيء، تأكد من أنك تفهم السوق الخاص بك واقتراح بيع فريدة بشكل جيد للغاية، وذلك لأن المنافسة شديدة جدا هو هناك في الفضاء الإلكتروني! ميليسا مارتن كاتبة مستقلة لStartupNation.

No comments:

Post a Comment