Wednesday 20 September 2017

كيف تفعل مكاتب التداول الناشر تنسجم مع النظام الإيكولوجي الاعلان على شبكة الانترنت


الإجابة يكي معظم الناشرين بيع المخزون قسط بشكل مباشر في eCPMs عالية من خلال فريق المبيعات المباشرة وللتسييل جردها البقية. انهم اعتمدوا في البورصات، ال SSPs والشبكات الإعلانية. الأموال التي تتم من خلال هؤلاء الشركاء كان أقل بكثير مما كانوا يكسبون من المبيعات جرد قسط. وكان هؤلاء الناشرين العلامة التجارية الكبيرة الحصول على البيانات جمهور قسط ولكن لم يكن لديها قدرات لمعالجة ذلك لفهم سلوك المستخدم، والتي، وغيرها من منصات جانب البيع (بدالات، ال SSPs والشبكات الإعلانية) تم تقديم وبيع للمعلنين. لم يكن لديهم قدرات العطاءات في الوقت الحقيقي، تستهدف الجمهور وكانوا غير قادرين على وضع البيانات جمهورهم للبيع للمعلنين على الرغم من كونه اسما كبيرا في أسواقها. لمعالجة هذه المشكلة، تم تشكيل مكاتب التداول الناشر. مكاتب للتجارة الناشر إدارة المخزون من الناشرين لتعظيم عوائدها. مع ظهور العطاءات في الوقت الحقيقي (شراء البرنامجي) من المخزون ذلك كان لا مفر منه. الناشر نموذج مكتب التداول المزيد عن البيانات من المخزون. مع تطور شبكات تمديد الجمهور، فإن معظم الناشرين قد بدأت بالفعل تعمل مكاتب التداول الناشر لالمعلنين. فإنه يضمن عائدات أفضل للجردها بقايا من ما أي من منصات جانب البيع يمكن ان نقدمه. وهم الآن قادرة على السيطرة ونقد المعلومات الجمهور على نحو أفضل وأزالت الوسطاء في هذه الصناعة، والتي تناول جزء بحجم تتمكن من العائدات الإعلانية الخاصة بهم. أكبر فائدة من مكتب تداول الناشر هي أن هذه الناشرين الكبار يمكن الآن استخدام البيانات الشخصية والمخزون لنفوذها وتتقاضى أي قسط لقوائم الجرد. هذا شيء عظيم وخاصة بالنسبة للناشرين العمودي. على سبيل المثال الموقع B هو موقع السفر مع كومسكور الرتبة رقم 2 في الولايات المتحدة الأمريكية. أنه يحتوي على الكثير من البيانات عن الجماهير والسفر، وسلوكهم، أي نوع من الإبداع وحملات جذب المستخدمين الذين، التي تستهدف إعادة قدرات والبيانات حول أي استهداف يمكن للمستخدم زيادة الوعي المعلن والربحية. أنه يحتوي على الكثير من البيانات والمعلومات عن مستخدميها، والتي لا يمكن لأي شركة أخرى تقدم. أحد المعلنين يريد أن تنفق ميزانية قدرها 10،000 $ في الموقع B، ولكن مع المعلمات الحملة الحالية، والموقع هو فقط قادرة على استنفاد 8000 $ من الميزانية. لضمان الربحية أفضل من الميزانية وارتفاع متناول المعلن مباشرة، وحمامات مكتب تداول ناشر الموقع B لتصل البيانات جمهور من المواقع الأخرى الشريكة التابعة لها ذات الصلة. أنها تستخدم معلومات من مواقعهم التي تملكها وتشغلها لاستهداف المستخدمين في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت للمعلنين. المعلن سعيد لأن الموقع B هي العلامة التجارية الموثوقة وغير سلطة في مجالها. ووثق المواقع الشريكة التابعة الأخرى أيضا مواقع السفر وبالتالي ضمان سلامة العلامة التجارية للمعلن. منذ الموقع B هو أكبر موقع للسفر، فإنه يمكن توجيه الاتهام قسط لمخزونها وتعطي أداء أفضل للحملة المعلن مع مكتب تداول ناشره.

No comments:

Post a Comment