Tuesday 5 September 2017

المعرفة تاجر


المعرفة تاجر الشروع في العمل باستخدام الخيارات الثنائية على مدى السنوات القليلة الماضية، ظهرت الخيارات الثنائية كوسيلة جديدة للتداول في الأسواق المالية، وفتح فرص تجارية جديدة ومثيرة للجميع للاستفادة من. الخيارات الثنائية هي في الأساس وسيلة التداول فيها التاجر يحصل على دفع مبلغ ثابت أو لا شيء على الإطلاق في وقت معين. على سبيل المثال، قد تقوم بتنفيذ التجارة حيث يمكنك شراء خيار الشراء ثنائي لاجراء تقييم ليتم تداوله عند 50 $ مع مكافأة 400 $. إذا كان في تاريخ استحقاق الخيار، يتم تداول السهم عند أو فوق 50 $، سوف تتلقى 400 $ على خلاف ذلك سوف تتلقى شيئا. إذا كنت على الجانب الأيمن من التجارة، ثم كنت قد قدمت 350 $ الربح. لتبدأ مع تداول الخيارات الثنائية، يجب أن ننظر حولنا لوسيط السمعة. وينبغي أن يكون هذا الوسيط منصة التداول التي كنت مرتاحا مع أو من السهل بالنسبة لك لمعرفة كيفية استخدامها. أيضا، تأكد من أن لديهم مرافق بالنسبة لك لتجارة الورق بينما كنت تعلم وتطوير أنظمة التداول الخاصة بك. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هو نظام المتاجرة كنت تنوي استخدام. للبدء، سوف تحتاج إلى التأكد من أن يكون لديك فهم عميق لكيفية عمل الخيارات الثنائية. هناك العديد من الموارد مع التفاصيل في العمق، وسوف العديد من الخيارات الثنائية المواقع وسيط لديها برامج تعليمية للحصول على انك بدأته. بمجرد ما يصل الى سرعة مع كيف ثنائي خيارات العمل وكنت قد قررت ما هو نظام المتاجرة كنت تنوي استخدام، يجب أن تبدأ بعد ذلك تجارة الورق و / أو اختبار نظام التداول الخاص بك مع بعض البيانات التاريخية. سوف تحتاج أيضا للتأكد من أنك تستخدم استراتيجية فعالة لإدارة المال بحيث انك تعيين المبلغ الصحيح من المخاطر المالية على كل من الصفقات الخاصة بك. أخيرا، عندما كنت سعيدا مع نظام التداول الخاص بك، يمكنك بعد ذلك ننظر في تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخاص. تأكد من أنك تتبع نظام التداول الخاص بك للحصول على أفضل النتائج. الفشل في التجارة لك النظام غالبا ما يؤدي إلى خسائر في حساب التداول الخاص بك. تذكر أن مثل جميع طرق التداول، الخيارات الثنائية تتطلب التعلم المستمر والتغيير والتبديل من أنظمة التداول الخاصة بك. دائما الحفاظ على نفسك المتعلمين على التطورات الجديدة التي كنت قادرا على الاستفادة منها. مجمع مجانا حاسبة الفائدة قررت أن الوقت قد حان للتكيف مفيد قطعة من البرمجيات التي تستخدم وجعلها متاحة للجميع هنا للاستخدام.

No comments:

Post a Comment